اقرأ من فضلك شروط تفعيل الضمان هذه بعناية قبل دخول التسجيل أو استخدامه، فمن خلال دخول الموقع أو استخدام تفعيل الضمان، فإنك تكون موافقًا على أن تكون خاضعًا لشروط الخدمة هذه،
وإن لم تكن موافقًا على جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذا الاتفاق فقد لا يسمح لك بتفعيل الضمان أو استخدام أي من خدماته .
بمكانك أن تطلع على أحدث نسخة من شروط الخدمة في أي وقت عبر دخول هذه الصفحة. إننا نحتفظ بحق تحديث أو تغيير أو تبديل أي جزء من أجزاء شروط الخدمة هذه من خلال نشر تحديثات /أو تغييرات على موقعنا الإلكتروني
و إنك من يتحمل مسئولية الاطلاع على هذه الصفحة بصورة دورية لكي ترى ما إذا كانت هناك تغييرات جديدة، كما أن مواصلة استخدامك أو دخولك الموقع الإلكتروني، بعد نشرنا لحدوث أية تغييرات جديدة، يتضمن موافقتك على هذه التغييرات .
سياسة ضمان بكج الحماية من اي بلس
1- لا يعتد بالضمان إلا إذا تم تسجيل اسم التاجر( البائع) المعتمد لدى الوكيل في فاتورة الشراء.
2- الضمان حصري وساري فقط على واقي الحماية من الكسر للشاشة الخارجية وللغطاء الخلفي للجوال
3- الضمان يشمل كسر الجهاز من الخلف بدون عدسة الكاميرا
4- الضمان يشمل كسر الشاشة الأمامية فقط و لا يشمل حدود الأطراف المضيئة للجهاز كما موضح في الصورة و الشاشة الداخلية .
5- لضمان ساري لمدة سنة واحد من تاريخ فاتورة الشراء وليس من تاريخ التسجيل في الضمان او المطالبة بالاستبدال.
6- الوكيل هو وحده من يقرر قبول المطالبة بالاستبدال للمنتج أو الاسترجاع النقدي من عدمه أو بالتعويض بما يراه مناسباً وذلك بعد إجراء فحص الجودة للمنتج.
7- يكون تعويض الضمان إما بتغيير الشاشة الخارجية أو الغطاء الخلفي بحسب الفحص ، أو استرجاع قيمة الشراء الفعلي على أن لا تزيد بكل حال عن مبلغ وقدره ( 650 ) ستمائة وخمسين ريال فقط للشاشة الأمامية .
8- يكون تغيير شاشة الحماية الخارجية أو الغطاء الخارجي للمنتج لمرة واحدة فقط وخلال فترة سريان الضمان.
9- يتم تقديم المطالبة إما عن طريق نقاط البيع أو عبر الموقع الإلكتروني للوكيل المعتمد: https://iplus.com.sa/
10- في حال طلب التعويض عبر نقاط البيع يجب إحضار الآتي:
أ) الجهاز متضمن الرقم التسلسلي الموجود بالفاتورة أثناء التركيب
ب) صورة وقت التركيب للمنتج يظهر فيها الرقم التسلسلي (IME) الداخلي للجهاز - والفاتورة - وبكج اي بلس في آنٍ واحد .
11- عند المطالبة عبر الموقع الالكتروني يجب توفير الآتي:
أ) فاتورة الشراء متضمنة اسم البائع المعتمد لدى الوكيل.
ب) صورة وقت التركيب للمنتج يظهر فيها الرقم التسلسلي(IME)الداخلي للجهاز والفاتورة وبكج اي بلس في آنٍ واحد .
ت) فيديو أو صور توضح الخلل مع رقم التسلسلي ((IME - الايمي.
ث) تستغرق المعاملة من ( 3 – 15 ) أيام عمل.
ملاحظة: في حال قرر الوكيل الاستبدال للمنتج إما بتغيير الشاشة الخارجية أو تغيير الغطاء الخلفي فيجب زيارة أقرب فرع معتمد للوكيل المعتمد مع مراعاة ما نصت عليه الفقرة رقم (6) من شروط الضمان، وفي حال قرر الوكيل التعويض بالاسترجاع النقدي يتم ذلك عبر التحويل البنكي للحساب المعتمد للمستهلك بعد قبول الطلب مع مراعاة ما نصت عليه الفقرة رقم (5) من شروط الضمان..